الناجحون في كاباس 2017 يقرّرون تنفيذ إضرابات جوع و الدخول في اِعتصامات مفتوحة

قرّر الناجحون في مناظرة الدخول الى مرحلة تكوين للحصول على شهادة الماجستير المهني في علوم التربية،’كاباس’2017 الدخول في إضرابات جوع وتنفيذ اعتصامات مفتوحة ومقاطعة المرحلة التكوينية، وذلك على خلفية ما اعتبروه عدم تطبيق القانون المنظم للمناظرات الخارجية المفضي الى الانتداب.

وحمّلت التنسيقية الوطنية للأساتذة الناجحين في مناظرة الكاباس 2017، في بيان شديد اللهجة، أصدرته اليوم الأحد، سلط الاشراف مسؤولية ما ستؤول اليه الأوضاع، معلنة عن نيتها ‘مقاضاة كل من تورط في هذه المظلمة التاريخية’ والتوجه الى المنظمات الدولية للتشهير بما اعتبرته ممارسات غير قانونية.

وعبّرت عن رفضها لما وصفته ‘بالسلوكات القمعية الظالمة وغير المسؤولة مشيرة الى أنها ستعمل على مواجهتها بجميع الوسائل النضالية المتاحة ‘ حسب نص البيان.

المصدر : “ديوان أف.ام”

قرّر الناجحون في مناظرة الدخول الى مرحلة تكوين للحصول على شهادة الماجستير المهني في علوم التربية،'كاباس'2017 الدخول في إضرابات جوع وتنفيذ اعتصامات مفتوحة ومقاطعة المرحلة التكوينية، وذلك على خلفية ما اعتبروه عدم تطبيق القانون المنظم للمناظرات الخارجية المفضي الى الانتداب. وحمّلت التنسيقية الوطنية للأساتذة الناجحين في مناظرة الكاباس 2017، في بيان شديد اللهجة، أصدرته اليوم الأحد، سلط الاشراف مسؤولية ما ستؤول اليه الأوضاع، معلنة عن نيتها 'مقاضاة كل من تورط في هذه المظلمة التاريخية' والتوجه الى المنظمات الدولية للتشهير بما اعتبرته ممارسات غير قانونية. وعبّرت عن رفضها لما وصفته 'بالسلوكات القمعية الظالمة وغير المسؤولة مشيرة الى أنها ستعمل على مواجهتها…

عناصر المراجعه :

أترك تعليقا

تعليقات

عن ليلى العود