الأستاذ حمادي الغربي يفتح النار على مستشارة السبسي: إلى العبـــيثة تعـــــيسة قــــــراج garage

إطلعنا على تدوينتك النجسة التي تعبر على مدى عنصريتك و قلة أدبك و خروجك عن المألوف، تتحدثين و كأنك مالكة الوطن و كأن تونس ملك أبوك، تعادين الشريعة و حكم الله و كأنك مخلوقة من عدم، ترفضين قانون الله الخالق الأعلم بعباده و أرحمهم لخلقه، تطالبين التونسيين المسلمين أسياد الوطن بأن يعيشوا في غير تونس.

و أنا أقول، و بما أنك تجرأت على الله خالقك، فأدعوك أن تخرجي من ملك الله و رحمته و تبحثين عن كوكب آخر به خلق يشبهك في الشكل و المضمون كالمخلوقات الغريبة التي تجمعك بها صفات كثيرة في الملامح و التعابير.

تتحدثين عن المساواة في الإرث و أنا على يقين أنك لا تعرفين شيئا عن قانون الميراث الذي أنزله الله كحكم قاطع لا يقبل الإجتهاد و لا العمليات الحسابية و أتحداك أنت و أمثالك من المخلوقات الغريبة أن تنظموا ندوة علمية عن الميراث و تكون الدعوة عامة و تدعون فيها علماء تونس و شيوخ الزيتونة و تبث على التلفزيون.

لكني أجزم أنك و أشباهك لا تقدرون على فعلها لأنكم عبيدا و خدما لأسيادكم الفرنسيين الذين يدركون قبلكم أنه يستحيل المس بالمقدسات و الثوابت و أن موضوع الميراث قد حاول خادمهم الأكبر أن يفكر في اللعب به فعجز حتى على الإقتراب منه، إلزمي مخدعك و إبتلعي دخان محروقاتك.

أترك تعليقا

تعليقات

عن مدونات الصدى