نوفل الورتاني يفتح النار على مستشار وزيرة السياحة بعد تهجم الأخير على الفنان فوزي بن قمرة

انتقد الإعلامي بقناة الحوار التونسي نوفل الورتاني المكلّف بالإعلام والعلاقات العامة في وزارة السياحة سيف الشعلالي على خلفية تهجم الأخير على الفنان فوزي بن قمرة

ووصف الورتاني مستوى الشعلالي بالمنحط و تصريحاته بالفضيحة متسائلا “كيف يكون شخص بهذا المستوى وبانعدام الكفاءة يشغل خطة في وزارة كوزارة السياحة”.

ويذكر أن الفنان فوزي بن قمرة انتقد بتاريخ 7 مارس في برنامج ” أمور جدية ” الدول التي هاجمت تونس بأبشع الألفاظ على خلفية مقتل التمساح في حديقة البلفيدير وقال “إذا كانوا سيهددوننا بعدم المجيئ إلى تونس للسياحة ” الله لا اردهم ” “

واستشهد بن قمرة بممارسات عنيفة ضد الحيوانات في أوروبا خاصة رياضة مصارعة الثيران التي يتم فيها تعذيب هذه الحيوانات بغرس أسلحة على أجسامها .

هذا ووصف المستشار المكلّف بالإعلام والعلاقات العامة في وزارة السياحة سيف الشعلالي فوزي بن قمرة بأبي جهل وكتب في تدوينة الآتي :

“فوزي بن قمرة بعد نجيبك نجيبك والدنيا بخوت و يا سوسو خدك نبوسو .

المزاودي السابق والشيخ والداعية ابو جهل بن قمرة

يفتي في مجال السياحة ويصرح في برنامج تلفزي ” لله لا يرجع السياح ”

و 400.000 عامل في القطاع السياحي شعملنا فهم يا سي العلامة والخبير الاقتصادي – الجمعية متاعك باش تعطيهم جراري و فراش في الشتاء ؟
هذه هي مصيبتنا : نجوم كرتونية مسؤولية منعدمة و الجهل يبقى اكبر مصيبة .

قالو بابا وقتاش نوليو شرفاء…قالو حتى يموتو كبار الحومة

تحية لمناضلي القطاع الي يخدمو ليل ونهار بش يرجعو السياح لبلادنا ويحسنوا من صورة تونس في الخارج ويحافظوا على مواطن رزق الاف العائلة التونسية في السياحة والقطاعات المربوطة بها من صناعات تقليدية لنقل للفلاحة للخدمات ..
رسالتي لابناء الوطن العزيز :

لا تتخذوا من الجهلة قادة وحكماء لكم … وقـوة الجاهل في كثرة كلامه ولا يسعى إلى مجد بلاده لأنه ابن الخزي والعار” .

 

أترك تعليق

تعليقات

عن ليلى العود