موقع لبناني: كيف سكر جمهور حزب الله بحكاية القنبلة النووية؟

سخر موقع “جنوبية” اللبناني والمعارض لسياسة حزب الله، الأربعاء، من حكاية تشبيه الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله هجوم المقاومة على حاويات الأمونيا في حيفا يوازي قنبلة نووية.

واعتبر الموقع في تعليق للكاتب حسن حمود، أن جمهور حزب الله “سكر” نتيجة فرحهم بهذا التشبيه، إذ اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالقول إن “الحزب بات يملك “القنبلة النووية”، وهو قادر على تدمير إسرائيل بكاملها”.

وزعم حسن نصر الله في الاحتفال المركزي بذكرى الشهداء القادة”مقاومة لا تهزم”، الثلاثاء، في مجمع سيد الشهداء بالضاحية الجنوبية، أن “المقاومة تملك الإمكانات التسليحية اللازمة لهزيمة إسرائيل في أي حرب آتية”.

واعتبر موقع جنوبية أن أتباع حزب الله من كثرة خيبات الأمل اخترعوا هذا الوهم، أو أنه “خطأ سمعي منهم”، كما أخبرهم نصر الله أن الكفّة العسكرية في سوريا تتجه نحو محوره، وهو يحقق انتصارات جمة، إلا أن الموقع المعارض نفى ذلك قائلا إن “الوضع على الأرض ليس كذلك”.

وأشار إلى أنه بعد نهاية الخطاب، اشتعلت الضاحية الجنوبية بأزيز الرصاص التي أنارت أحياءها المعتمة، في ظل انقطاع الدائم للكهرباء، والذي طبعا لم يسأل عنه الأمين العام لان هذا الموضوع لا يعنيه، حسب الموقع ذاته.

أترك تعليق

تعليقات

عن مدونات الصدى