بشير النفزي: سليم الرياحي يتحدث عن الفساد..يا للعجب وين فلوس القذافي سي سليم؟؟

“سمعت سليم الرياحي يتكلم عن محاربة الفساد …
يا للعجب !!! للتذكير … وين فلوس القذافي سي سليم؟؟

سمعت محسن مرزوق يتكلم على أولوية محاربة الفساد …
يا للعجب !!! للتذكير … وين رصيدك في الجزر العذراء كما كشفتك فضيحة وثائق بنما سي محسن؟؟

سمعت ياسين إبراهيم يتكلم عن محاربة الفساد …
يا للعجب !!! للتذكير … وين فلوس فضيحة بنك لازار و Go malta سي ياسين؟؟

سمعت حافظ السبسي يتكلم عن أولوية محاربة الفساد …
يا للعجب !!! للتذكير … وين فلوس سليم شيبوب و فضيحة Sebsi gate ؟؟

شعار التخدير القادم هو محاربة الفساد …
فهل أن لهؤلاء مصداقية مكافحته !!! يا ذنوبي …

قانون المصالحة مع السراق مازال ذو أولوية و كما يقول المثل …حاميها حراميها …”

أترك تعليق

تعليقات

عن مدونات الصدى