الشرق الاوسط يتهيأ للرجوع البريطاني بقلم رضا بودراع الحسيني

بعدما كلف الكوبوي الامريكي باحتلال بغداد والدب الروسي باحتلال الشام ..هاهي منطقة الحجاز تتهيأ لروجع “الآباء المؤسسون”(FONDER) لكل الدول تقريبا ..الشيطان البريطاني وهاهم ابناءه البررة من حكام الخليج يقومون بأدوارهم النهائية ..خراب المنطقة والحجاز نعم كان واضحا انهم يتجهون لهذا المسار ..

وبعد قطع العلاقات الديبلوماسية بين السعودية الامارات البحرين ومصر مع قطر..ستتجه منطقة الحجاز الى استقطاب قبلي شديد قد تصل للحروب القبلية ..والمنطقة مهيئة لذلك ولا ينقصها الا الشحن..والخبث البريطاني المعروف بفرّق تسد.. الخطة كلها تكمن بتقويض ونقض كل البناء من قطع الدول التي شكلت النظام الدولي المنهار ..بتمويل ضخم 286تريليون دولار ..يحصلون على اغلبها من تجارة الحروب والديون السيادية التي حكموا بها تلك الدول والاتفاقات ..(معلومة وليست تحليل )..

لكن امة الاسلام ايضا يعدها ربها للعودة إلى القيادة الكبرى للعالم ..وهاهي تثور وتتحرك ..وتقدم الدماء لرفع الهيمنة .. لكن الفارق بيننا وبينهم ..أنهم أكملوا التجهيز للخراب ..وأمة الاسلام اصبحت جاهزة للموت ..وهنا تصطدم قوانين الارض بسنن رب السماء والارض..ليسمع صدى الفاتحين ..احرص على الموت توهب لك الحياة ..

أترك تعليق

تعليقات

عن مدونات الصدى